‫الرئيسية‬ 1 الملكة نور: تفاجئ الجميع بتعليق مثير ضد الإمارات والسعودية
1 - آخر الأخبار - أخبار عربية - 3 فبراير، 2019

الملكة نور: تفاجئ الجميع بتعليق مثير ضد الإمارات والسعودية

علقت الملكة نور الحسين، عقيلة العاهل الأردني الراحل الحسين بن طلال على فوز قطر في مباراة كأس آسيا 2019 وتجاهل وسائل إعلام بعض الدول الخليجية فوز المنتخب القطري.

وكتبت الملكة نور عبر حسابها في “تويتر”: هذه “سياسة طلاب الحضانة”.

تغريدة الملكة الأردنية جاءت ردا على تغريدة سابقة نشرها المخرج والممثل الهندي جافيد جيفري، وأشار فيها إلى محاولة وسائل إعلام إماراتية وسعودية، تجاهل فوز قطر في بطولة كأس أمم آسيا على حساب اليابان، إلى درجة عدم ذكر بعض الصحف اسم قطر في الخبر.

Noor Al Hussein

@QueenNoor

Kindergarten politics

Jaaved Jaaferi

@jaavedjaaferi

Weird politics even in sports RT @AJEnglish: Saudi, UAE media struggle to report on Qatar’s #AsianCup2019 victory, with some outlets not even mentioning the word “Qatar” https://aje.io/bhndj 

View image on Twitter
واستخدمت الصحف في الدول الأربع تعبيرات مختلفة للحديث عن خسارة اليابان، دون أن تذكر قطر سوى في كلمات قليلة لا تعبر عن عظم الحدث التي استطاع العنابي الظفر به.

وقاطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطر سياسيا واقتصاديا وتجاريا منذ يونيو/ حزيران 2017، متهمين إياها بدعم “الإرهاب” ومحاولة زعزعة استقرار هذه الدول، وهو ما تنفيه الدوحة.

واستطاع منتخب قطر أن يحرز ثلاثة أهدف في مرمى اليابان الذي لم يستطع أن يزور شباك العنابي سوى بهدف وحيد، ليتوج المنتخب القطري بلقب أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

ويعتبر منتخب قطر الأول عالميا من حيث عدد مرات الفوز المتتالي، حيث حقق 7 انتصارات متتالية في سابقة تاريخية بالنسبة للمنتخبات حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

خالد بن سلمان: يصدر توجيهات إلي واشنطن ولندن لبحث التهدئة في المنطقة

خالد بن سلمان: يصدر توجيهات إلي واشنطن ولندن لبحث التهدئة في المنطقة لقد صدرت توجيهات من و…