‫الرئيسية‬ أقلام و آراء دحرجة أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت
أقلام و آراء - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

دحرجة أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت

بقلم: غسان الحسنات

دحرجة أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت

في ذات يوم وفي مكان ما افترش الأرض عدد من ذوي العظام البارزة من أبناء قبيلة ما يتذمرون، فقد أصبح لدى زعيم القبيلة وحاشيته كروش كبيرة ومؤخرات ممتلئة.

صرخ أحدهم فلتسقط الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة، فرد عليه آخر مازحا ولكني أخشى أن ترتد بعد سقوطها لتضربك في وجهك أو تعلو رأسك.

قال آخر: ماذا علينا ان نفعل .. أنترك لهم مضارب القبيلة .. ليرد آخر وكيف لنا أن نرحل ونحن من ذوي العظام البارزة.

تعالت أصوات من هنا وهناك فليخرجوا هم … وتتداخل مع أصوات أخرى متسائلة … كيف؟؟؟ …

فجاءة يعلو صوت بكل قوة .. ندحرجهم … ليعقبه صمت شديد

يتقدم واحد بعظامه البارزة ويقف امام الجموع ويقول … ندحرجهم … نربط أيديهم وأرجهم وندحرجهم على الأسفلت.

يرد البعض كيف؟ وهل لنا طاقة لعمل ذلك .. فيرد عليهم صاحب الفكرة .. نعم نستطيع … فهم قليل ونحن كثير .. وإن كانوا أقوياء إلا إنهم ثقيلو الحركة ولديهم ما يخشون خسارته .. لكننا كثير وإن كنا ضعفاء لكننا سريعو الحركة وليس لدينا ما نخسره.

بعد هذا الحوار حسم أصحاب العظام البارزة أمرهم … ودحرجوا الزعيم والحاشية أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت.

إنتشر الخبر كالنار في الهشيم بين ذوي العظام البارزة في القبائل المحيطة وقاموا بدحرجة زعماؤهم من أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات المملئة على الأسفلت.

لم يكتفي أصحاب العظام البارزة بذلك فقط .. فعلى مستوى المحافظات دحرجوا اصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت من كافة المؤسسات … مدارس … مستشفيات … بلديات .. مساجد … كنائس .. معابد ….

وصل الخبر لصاحب الكرش الكبير والمؤخرة الممتلئة القاطن في البرج العاجي الكبير وقد أزعجه ان يتمرد ذوي العظام البارزة على أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة .

خرج صاحب الكرش الكبير والمؤخرة الكبيرة لذوي العظام البارزة من خلال شاشات ضخمة في الميادين يحثهم على الكف عن دحرجة أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات من الممتلئة، ومؤكداً إنه معهم ضد الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة وإنه لن يسمح بوجودهم في مؤسسات الدولة، وإن حب الوطن يلزمهم بالكف عن دحرجة أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت.

تعالت ضحكات ذوي العظام البارزة من صاحب الكرش الكبيرة والمؤخرة الممتلئة الذي يعدهم بمحاربة ظاهرة الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة، وأنه يجب عليهم الكف عن دحرجة أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت .

بدأت زحوف ذوي العظام البارزة نحو الساحة الكبيرة التي يوجد فيها البرج العاجي الكبير … فقطعت الشرطة وقوات فض الشغب الطرقات ومنعت الزحوف من التقدم.

تقدم عجوز من ذوي العظام البارزة نحو أحد أفراد فض الشغب وقال له يا بني ألا ترى إنك مثلنا من ذوي العظام البارزة، فلما تحمي ذوي الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة، لن يحموكم ولو دحرجناكم مثلهم على الأسفلت فلن تقدروا على ذلك، لأنكم ليس لديكم كروش كبيرة ومؤخرات ممتلئة تساعدكم على الدحرجة على الأسفلت وستكون نهايتكم الدهس مقابل لا شيء، صمت الجندي وقد إرتخت قبضتاه الممسكتان بالدرع والعصا وقال: ما الحل؟؟ … فرد عليه العجوز بصوت خافت وببطء … دحرجوهم … دحرجوا قياداتكم وظباطكم أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت.

بدأ الجنود والعساكر من ذوي العظام البارزة من دحرجة الظباط من أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة على الأسفلت في كافة الأماكن.

وصل الخبر لصاحب الكرش الكبير والمؤخرة الممتلئة في البرج العاجي الكبير فاستشاط غضبا وخرج عبر الشاشات الضخمة مزمجرا بأن هناك فئة مندسة تعمل لصالح اجندات مشبوهة تدعمها جهات معادية تريد أن تسقط الدولة.

قام صاحب الكرش الكبير والمؤخرة الممتلئة القاطن في البرج العاجي الكبير بإستدعاء القوات المسلحة ولم يكن حالها بأحسن من حال قوات الشرطة وفض الشغب.

إمتلئت الطرقات والميادين بأصحاب الكروش والمؤخرات الممتلئة متدحرجين على الأسفلت، وحاصرت الحشود من ذوي العظام البارزة البرج العاجي وقاموا بدحرجة كل من فيه من أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة ومعهم صاحب الكرش الكبير والمؤخرة الممتلئة على الأسفلت في الميدان الكبير.

واحتفل ذوي العظام البارزة بنجاح مهمتهم وما إن بدأت مظاهر الاحتفال بالإختفاء قال أحدهم وهو ينظر لأجساد أصحاب الكروش الكبيرة والمؤخرات الممتلئة الموجودة في كل مكان: وماذا بعد ؟؟

إقرأ المزيد: جهاز ياباني يكتشف مرض السرطان بدقة 99% خلال ساعتين وبنقطة دم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الحوثيون: إسقاط طائرة تجسس تابعة للتحالف في نجران

الحوثيون: إسقاط طائرة تجسس تابعة للتحالف في نجران أوضحت مصادر في اليمن، أن الحوثيين أعلنوا…